الرفيق البطل رعد حسين المسلماني شهيداً

img

يزفّ الحزب السوري القومي الاجتماعي الى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، الرفيق البطل رعد حسين المسلماني الذي ارتقى شهيداً أثناء تأديته واجبه القومي.
والشهيد البطل من مواليد جديدة الفاكهة ــ البقاع الشمالي 1990، عازب.
انخرط في صفوف الحزب عام 2011، وخضع لدورات وعسكرية عدة، ونفذ العديد من المهام الحزبية، وشارك ضمن تشكيلات نسور الزوبعة في العديد من المعاركبمواجهة قوى الإرهاب والتطرف وداعميها.
تميّز الشهيد البطل باندفاعه ومناقبيته وشجاعته. وكان مثالاً للقومي الاجتماعي المقدام.
استشهد بتاريخ 25/8/2015، في منطقة جب الأحمر ــ ريف اللاذقية، خلال مشاركته في المعارك الضارية بمواجهة المجموعات الإرهابية المتطرفة.
إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي إذ يزّف الرفيق البطل رعد المسلماني، الذي روى بدمائه الزكية تراب الأمة، فإنه يؤكد التمسك بخيار المقاومة والصراع ضدّ أعداء الأمة.
إنّ استشهاد الرفيق البطل رعد المسلماني على أرض الشام الحبيبة، يؤكد على قومية المعركة ضدّ الاحتلال والإرهاب والتطرف وضدّ مشاريع التقسيم والتفتيت والتدمير التي تستهدف امتنا.
ويشدّد الحزب السوري القومي الاجتماعي على أنّ بذل الدماء والتضحيات دفاعاً عن أرضنا وعن شعبنا، واجب قومي لن نتأخر عن القيام به، مهما كان حجم المخاطر والتحديات. فنحن أصحاب حق، وأصحاب قضية تساوي كلّ وجودنا. ولن نحيد عن خياراتنا، وسنعمد بالدم مسيرتنا الصراعية بالتحالف المعمد بالدم مع الجيش السوري وقائده العام الرئيس الدكتور بشار الأسد.
تحية لشهيدنا البطل ولكلّ الشهداء الأبطال. والبقاء للأمة
25/8/2015 نسور الزوبعة

 

Share this:

Comments

Author : admin

admin

جميع المقالات والمواد الواردة في هذا الموقع محمية حقوق النشر والطبع لذلك يمنع نسخها او استخدامها الا بعد ذكر مصدرها ونسبها للموقع

RELATED POSTS

Leave A Reply