صدر عن الحزب السوري القومي الاجتماعي البيان التالي

img

إن قرار المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية بوقف التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني، قرار صائب، ويصب في الاتجاه الصحيح الذي يخدم مسيرة النضال الوطني الفلسطيني من أجل التحرير والعـودة. وهو يشكل خياراً طبيعياً وأرضية صالحة لإعادة الاعتبار للثوابت الفلسطينية القائمة أصلاً على الكفاح المسلح سبيلاً لتحرير الأرض واستعادة الحق. كما أنه يساهم جدياً في تخطي مشهد التباينات والخلافات الداخلية، ويؤسس لوحدة الصف الفلسطيني على قاعدة وحدة الرؤية والهدف.

 

ويرى الحزب السوري القومي الاجتماعي أن قرار المجلس المركزي بوقف التنسيق مع العدو وما صدر عنه من مواقف متزامنة، من شأنها خلق بيئة مؤاتية لالتفاف الفلسطينيين والشعوب العربية حول المسألة الفلسطينية، والانخراط بقوة في مواجهة الاحتلال الصهيوني الذي يرتكب جرائم القتل والتهجير والاستيطان والتهويد.

 

ويدعو الحزب السوري القومي الاجتماعي القوى الفلسطينية كافة، إلى اعتبار القرار بمثابة خطوة على طريق ترسيخ الوحدة الفلسطينية وتزخيم النضال الوطني، لاحباط مخطط تصفية المسألة الفلسطنية، وتحقيق الهدف الرئيس بالتحرير والعودة.

 

ويلفت الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى أن القوى الفلسطينية باتت بمجموعها مدركة أن العدو الصهيوني يتوسل إلى جانب عدوانيته وجرائمه كل أشكال المفاوضات والتنسيق من أجل تحقيق مشروعه الاحتلالي الاستيطاني التهويدي، وبالتالي ليس هناك من سبيل لمواجهة هذا المشروع العدواني الصهيوني إلا من خلال التشبث بالثوابت وبخيار المقاومة سبيلاً وحيداً للتحرير.

Share this:

Comments

Author : admin

admin

جميع المقالات والمواد الواردة في هذا الموقع محمية حقوق النشر والطبع لذلك يمنع نسخها او استخدامها الا بعد ذكر مصدرها ونسبها للموقع

RELATED POSTS

6 thoughts on “صدر عن الحزب السوري القومي الاجتماعي البيان التالي”

  1. Since then, the design of locks has advanced and incorporated new materials, such as steel,
    plastic, and other synthetic materials. ‘ Locksmiths can also give genuine suggestions on the kind of security systems which should be installed.

    Services include lock changes, lock change, lock replacement, lock rekeying, security safes, grilles and gates and gates.

  2. I’ve been exploring for a bit for any high-quality articles or weblog posts in this kind of house .

    Exploring in Yahoo I ultimately stumbled upon this site.

    Reading this info So i am satisfied to express that I have an incredibly excellent
    uncanny feeling I found out exactly what I needed.
    I so much certainly will make certain to do not
    disregard this website and give it a glance on a constant basis.

Leave A Reply