القومي في فلسطين: بنادقنا ودماؤنا هي لسوريا مهما زادت غشاوات الجهل والتقسيم

img

القوميون الاجتماعيون في ميادين الصراع

وشهداؤنا الذين يرتقون هم منارات الحياة الحرة

 

أحيت منفذية جنوب فلسطين في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد مولد باعث النهضة السورية القومية الاجتماعية أنطون سعاده، ويوم الأرض، فأقامت حفل عشاء في مطعم الرائد ـ شمال قطاع غزة، حضره منفذ عام منفذية جنوب فلسطين الرفيق كمال جودة وبعض المسؤولين وأعضاء مفوضية الطلبة وعدد من القوميين الاجتماعيين والمواطنين.

ألقى حضرة المنفذ العام كلمة أشار فيها إلى أنّ الاحتفال بالأول من آذار هو تأكيدٌ على تعاقدنا مع سعاده المعلم والمؤسس على قضية تساوي وجودنا، والاحتفال بخاتمة شهر آذار “يوم الأرض”، هو تأكيد على تمسكنا بأرضنا وحقنا. إن حزبنا منذ تأسيسه وحتى اليوم، يشكل مدرسة للبطولة المؤيدة بصحة العقيدة، فالقوميون الاجتماعيون يبذلون الدماء دفاعاً عن الحق، وتثبيت سيادة الأمة على نفسها، أمة حرة بين الأمم.

أضاف: من على أرض فلسطيننا الحبيبة، نؤكد الثبات على خيار المقاومة في مواجهة العدوان والاحتلال، ونؤكد أنّ عيوننا على حدود بلادنا الشمالية، لأن مشروع الاحتلال والعدوان واحد، وأهدافه واحدة، ترمي إلى كسر إرادة الأمة واستباحتها وتفتيتها.

وتابع: إنّ المعركة واحدة والساحة واحدة والعدو واحد، ونحن في كل أنحاء سورية، نؤكد أن بنادقنا ودماءنا هي لسوريانا الأمة، ندافع عنها، من شمالها إلى جنوبها، ومن شرقها إلى غربها، ونواجه الاحتلال والإرهاب وكل الذين أعمت بصيرتهم غشاوات الجهل والتقسيم.

وقال: القوميون في ميادين الصراع، وشهداؤنا الذين يرتقون، هم صوتنا وهم نصرنا، وهم منارات الحياة الحرة، ونحن نعتز بأن حزبنا هو حزب الشهداء، وعند كل مفصل مصيري نقدم خيرة أبطالنا شهداء، فنغير مجرى الأحداث ونحفظ هوية الأمة لتبقى جلية واضحة في الوجدان، إلى أن ننتصر في معركة المصير القومي.

وذكّر حضرة المنفذ العام بقضية الأسرى في معتقلات الاحتلال اليهودي، وعلى رأسهم الأسير الرفيق يحيى سكاف، قائلاً: إن هذا الاحتلال يواصل إخفاء أي معلومة عن الأسير البطل وهذا سلوكٌ يقع في أعلى مراتب الهمجية والعنصرية والإرهاب، مشدداً على مواصلة النضال حتى تحقيق حرية كل الأسرى.

وختم بالقول: إنّ المقاومة ثقافة وممارسة، هي إنتاج فكرنا وعقيدتنا ومبادئنا، وستظل هي بوصلتنا وخيارنا حتى تحقق غايتها في التحرير واستعادة الحق، وتحقيق السيادة على كامل ترابنا القومي.

Share this:

Comments

Author : ssnp students

ssnp students

RELATED POSTS

Comments are closed.